..::::::..

Qadhi Palestina: Israel Umumkan Perang Lawan Dunia Islam

قاضي قضاة فلسطين يعتبر سياسة الاحتلال بالقدس إعلان حرب على العرب والمسلمين


Qadhi Besar Palestina Syeikh Taysir al-Tamimi menyebut kebijakan Rezim Zionis Israel dalam masalah Quds dan Masjidul Aqsha sebagai ikrar perang melawan Dunia Arab dan Islam.

Dalam statemen yang dirilisnya, al-Tamimi menyinggung aksi pengerusakan yang dilakukan Israel di bawah lokasi Masjidul Aqsha, seraya mengatakan, kota suci ini menjadi sasaran aksi pembasmian etnis paling keji yang bertujuan menghapus semua warisan peninggalan Arab dan Islam.

Rezim Zionis dalam sebuah aksinya membuat terowongan di bawah lokasi Masjidul Aqsha untuk menghapus bekas peninggalan Islam dan Arab di sana. Terowongan tersebut juga menembus sampai ke bagian bawah tanah makam warga Kristen di pintu Nabi Daud (as).

Rencananya proyek terowongan ini akan dilanjutkan sampai ke lokasi pemakaman Islam dan menyambung hingga ke Bab al-Khalil dan Sahn al-Buraq. (mj/ir)

http://www.suara-islam.com/news/berita/internasional/725-qadhi-palestina-israel-umumkan-perang-lawan-dunia-islam-

قاضي قضاة فلسطين يعتبر سياسة الاحتلال بالقدس إعلان حرب على العرب والمسلمين









تاريخ الخبر:




14:52 2010/04/21

رقم الخبر:




0103
القدس المحتلة في 21 ابريل /قنا/اعتبر الدكتور تيسير رجب التميمي قاضي قضاة فلسطين رئيس الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات ان سياسة الاحتلال الإسرائيلي في القدس والمسجد الأقصى المبارك إعلان حرب على العالم العربي والإسلامي. وأشار في بيان أصدره اليوم رداً على المخطط الإسرائيلي القاضي بإقامة نفق قطارات أسفل المسجد الأقصى المبارك الى أن المدينة المقدسة تتعرض لأشد حملات التهويد والتطهير العرقي بهدف إزالة كل ما هو عربي وإسلامي فيها. وأوضح التميمي أن سلطات الاحتلال ستنفذ المخطط الذي كشف عنه مؤخراً من خلال شق نفق يبدأ من بناية السبع في شارع يافا وصولاً إلى مفترق مقبرة مأمن الله الإسلامية صعوداً إلى منطقة باب الخليل والاتجاه شرقاً إلى باحة البراق، إضافة إلى حفر جزء من النفق أسفل المقبرة الأرمنية باتجاه باب النبي داوود. وأشار إلى أن هذا المشروع التهويدي الخطير الذي يسير بخطوات حثيثة سبق أن مهدت له سلطات الاحتلال الإسرائيلية بخطوات ملموسة على الأرض ترمي إلى توسيع نطاق السيطرة اليهودية على البلدة القديمة استكمالا لما يسمى بمشروع ”المدينة اليهوديّة المقدسة” أسفل المسجد الأقصى المبارك ومحيطه..محذرا من أن هذه الاعتداءات التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك وبنيانه وهويته ستسبقها عمليات إبعاد قسرية وجبرية لمئات العائلات الفلسطينية المقدسية من القدس تمهيداً للاستفراد به. /ع و/م ج

http://www.qnaol.net/QNAAr/News_bulletin/News/Pages/10-04-21-1452_905_0103.aspx



Artikel Terkait:

0 komentar:

Flash

  © Blogger templates Sunset by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP